الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. الجيش الأمريكى يطور طائرة بدون طيار فائقة السرعة

اختبرت وكالة الدفاع ومشاريع البحوث المتقدمة (DARPA) التابعة للجيش الأمريكى مؤخرًا طائرات بدون طيار يمكن التحكم بها عن بعد، يمكنها المناورة حول العقبات بسرعة تصل إلى 45 ميلاً فى الساعة وهى سرعة فائقة غير مسبوقة فى هذا النوع من الطائرات، وتعد هذه الطائرة هى جزء من برنامج FLA DARPA، وتأتى بحجم صغير ووزن خفيف للغاية، وهدفها هو أن تعمل فى رحلات الإغاثة من الكوارث والاستطلاع العسكرى.


وفقًا لموقع the verge الأمريكى فالطائرة بدون طيار الجديدة تأتى بتصميم مختلف يساعدها فى القيام بالمهام المطلوبة، وهى مزودة بمجموعة من الكاميرات التى تساعدها فى الطيران بشكل آمن ورصد الأشياء والعقبات الهامة فى طريقها، بالإضافة إلى أجهزة لقياس المسافات، وأجهزة استشعار متطورة للغاية، ومن المتوقع أن يكون لهذه الطائرة العديد المهام فى المستقبل خاصة فى مجال الإغاثة أوقات الكوارث الكبرى والاستطلاعات التى تساعد الجيوش فى التحرك ورصد أى أمور غير معتادة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. الجيش الأمريكى يطور طائرة بدون طيار فائقة السرعة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى