الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

نصائح لحماية أبنائك من الاستغلال الجنسى على فيس بوك..متنشرش صورهم وراقبهم

فجر موقع BBC البريطانى مفاجأة مؤخرًا بعد أن نشر تحقيقًا يؤكد وجود مجموعات سرية منتشرة بقوة على موقع "فيس بوك" تابعة لأشخاص ممن لديهم ميول جنسية تجاه الأطفال ويقومون خلالها باستدراج الأطفال وعرض صور مسيئة، وليس هذا فقط بل يقومون بنشر صور خاصة بأطفال ومعها تعليقات إباحية، بالإضافة إلى سرقة تلك من حسابات الأهالى والصفحات الخاصة بالمدارس، وهو الأمر الذى أثار قلق العالم من أن يتم استهداف الأطفال بمواد غير لائقة عبر موقع فيس بوك، فإذا كان أبنائك يقومون باستخدام موقع فيس بوك بكثرة فهناك عدد من النصائح التى يجب اتباعها لحمايتهم.
من الأخطاء الشائعة التى يقوم بها أولياء الأمور هى نشر صور أطفالهم للعامة على حسابات فيس بوك وهو أمر يجعل من السهل على مستغلى الأطفال جنسيًا باستخدام وتدولها بشكل غير لائق ما يضع طفلك فى موقف صعب ويؤثر على نفسيته.
إذا كان طفلك يجلس بالساعات أمام فيس بوك فعليك معرفة ماذا يفعل ومن يتحدث معه، وهذا يحدث دائما عن طريق التحدث معهم عما يحدث لهم على الإنترنت وما يجدونه مثيرًا، بالإضافة إلى أهم من يتحدثون معهم، كما أن هناك لمتابعة ما يقومون به.
عليك تحميل على الأجهزة لحماية أطفالك من المحتوى الضار والأشخاص المشتبه بهم مثل برنامج PureSight الذى يخفى عنهم أى محتوى غير لائق لأعمارهم.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نصائح لحماية أبنائك من الاستغلال الجنسى على فيس بوك..متنشرش صورهم وراقبهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا