الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو هتقضى الفلانتين لوحدك.. ألعاب على هاتفك الذكى تخلصك من الملل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعد الانشغال ببعض الأمور خلال الفلانتين من أفضل الطرق للمساعدة على تجاوز هذا اليوم خاصة لـ"السناجل" الذين يشعرون بالوحدة، وفيما يلى نقدم مجموعة من ألعاب الهواتف الذكية التى يمكن الانشغال بها، كما أنها تعد من الألعاب المميزة والممتعة للغاية:من الألعاب المميزة للغاية، والتى تعد من ألعاب التصويب من طرف واحد وهى متوافقة مع أنظمة تشغيل وios وويندوز فون، ويوفر هذا الإصدار العديد من طرق اللعب بالإضافة إلى عدة أنماط مثل اللعب فى وضع الهجوم أو المسلح أو كشاف أو قناص أو دعم، ويحتاج اللاعب خلال هذه اللعبة للقيام بالكثير من الأمور ليستطيع التقدم فى اللعبة.

ألعاب (1)

من ألعاب المعارك القوية، والتى لاقت إقبالاً كبيرًا من المستخدمين، وهى تقوم فكرتها على الحرب من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث يتعرض البطل الرئيسى لمؤامرة ضده وعليه أن يقوم بالتغلب عليهم للنجاة، ويمكن تحميلها على أجهزة وiOS

ألعاب (2)

هى لعبة قتال الزومبى، وتتميز برسوماتها العالية، بالإضافة إلى العديد من المراحل التى يمكن للاعب القتال خلالها والتى تزداد صعوبة باستمرار، طبقًا للتقدم فى مستوى اللعبة.

ألعاب (3)

تتوافق هذه اللعبة مع أجهزة وiOS وويندوز فون، حيث تدور أحداث اللعبة فى زمن متقدم حيث يعود البشر إلى الأرض بعد سنوات من النفى فى الفضاء، وهو ما يحتاج منهم القضاء على البشر الأشرار.

ألعاب (4)

تعد من الألعاب المميزة للغاية، والتى يمكن تحميلها بشكل مجانى على وiOS، ويكون اللاعب خلالها داخل المعركة وعليه الاتصال وقتل كل جنود الأعداء فى الموقع الذى يتواجد به.

ألعاب (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو هتقضى الفلانتين لوحدك.. ألعاب على هاتفك الذكى تخلصك من الملل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا