الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ويندوز 10 يصل إلى هاتف مايكروسوفت لوميا 535 فى الشرق الأوسط

  • 1/2
  • 2/2

بدأت شركة مايكروسوفت فى إطلاق تحديث Windows 10 لهاتف مايكروسوفت لوميا 535 فى منطقة الشرق الأوسط وعلى وجه التحديد للمستخدمين فى والأردن وذلك وفقًا لأحدث تقارير صادرة عن التحديث.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فلا توجد معلومات حتى الآن تتعلق بعملية التحديث، بما فى ذلك رقم الإصدار، ومن جانبها لم تعلن مايكروسوفت حتى الآن أيضًا عن بدء إطلاق التحديث بشكل رسمى.

جدير بالذكر أنه كانت هناك تقارير خلال ظهرت الشهر الماضى تقول إن تحديث Windows 10 Mobile سوف يتم إطلاقه لأجهزة Windows Phone القديمة سوف يبدأ فى وقت مبكر قبل منتصف فبراير، لذلك فإن بدء إطلاق التحديثات فى منطقة الشرق الأوسط يتماشى مع هذا الإطار الزمني، ويشير إلى مناطق أخرى سوف تحصل على التحديث قريبًا، حيث يأتى ذلك بعد شهر تقريبا من بدء إطلاق تحديث لوميا 535 فى أمريكا اللاتينية.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ويندوز 10 يصل إلى هاتف مايكروسوفت لوميا 535 فى الشرق الأوسط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا