الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

قريبًا..LG تطلق هاتف H840 الجديد بشاشة 5.3 بوصة و3 جيجابايت "رام"

  • 1/2
  • 2/2

تعمل شركةLG هذه الفترة على هاتف ذكى يحمل اسم H840 ويأتى بعدد من المزايا الحديثة، ومؤخرًا تم رصد أهم مواصفات الهاتف أثناء مرحلة الاختبار، واتضح يأتى مدعومًا بمعالج Snapdragon 652 ويوفر شاشة 5.3 بوصةQuad HD.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الجديد يوفر ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وفيما يتعلق بالكاميرا فهو يوفر واحدة خلفية بقوة 8 ميجا بيكسل، أما بالنسبة لنظام التشغيل فقد تم إدراجه للجهاز بأنه نظام التشغيل كيت كات 4، والذى يعتبر خطأ إلى حد كبير، خاص مع وجود نظامين آخرين أحدث من هذا النظام.

ويحمل الهاتف الذكى الجديد رقم موديل H840، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه فى كوريا الجنوبية كبديل لهاتف LG G5 المقبل والذى يحمل الرقم موديل H830، فربما يكون هو هاتف LG G5 Lit.

يذكر أنه من المتوقع أن تعلن شركة LG عن هاتفها G5 فى 21 فبراير الجارى فى حدث كبير ستنظمه LG للإعلان عنه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قريبًا..LG تطلق هاتف H840 الجديد بشاشة 5.3 بوصة و3 جيجابايت "رام" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا