الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تطلق برنامج استبدال لكابلات USB-C لمعاناتها من مشاكل فى التصميم

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت شركة أبل اليوم برنامجًا جديدًا لاستبدال كابلات USB-C فى جميع أنحاء العالم، والتى تم شحنها مع الشاشة الشبكية Macbook بحجم 12 بوصة، أو تم شراؤه كإكسسوار قائم بذاته قبل يونيو 2015.
ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن برنامج الاستبدال ليس لكل الكابلات، حيث أدعت شركة أبل أن عددًا محدودًا من الكابلات فقط هو من يعانى من مشاكل فى التصميم والتى يمكن أن تؤدى إلى فشل الشحن أو الشحن بشكل متقطع.

ويمكن تحديد الكابلات التى تحتوى هذه المشاكل من خلال العلامات الموجودة عليها والتى كتب عليها " Designed by Apple in California. Assembled in China/ تم تصميمها بواسطة شركة أبل فى كاليفورنيا، وتم تجميعها فى الصين"، فى حين أن الشواحن السليمة الأخرى تشترك معها فى نفس النص، ولكنها أيضًا تحتوى على رقم تسلسلى.

وسيحصل العملاء الذين قدموا عنوان بريدى صالح فى نقطة الشراء على برقية تلقائية، ويمكن للآخرين الاتصال بدعم أبل، وزيارة موفر الخدمة المعتمد لأبل أو أى مواقع البيع بالتجزئة للحصول على الكابلات الخاصة بهم واستبدالها.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبل تطلق برنامج استبدال لكابلات USB-C لمعاناتها من مشاكل فى التصميم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى