الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"فيس بوك" تحتفل بالفلانتين بـ"زر قلب جديد" لتغليف الرسائل فى "ماسنجر"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك تحديثا جديدا لتطبيق Messenger التابع لها على منصتى وiOS تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، حيث وفر التحديث الجديد للمستخدمين القدرة على إرسال رسائل نصية داخل صندوق هدايا.

وجاء التحديث الجديد فى شكل أيقونة جديدة داخل محادثات ماسنجر، والتى تقع بجوار أيقونات اختيار الكاميرا والصور والإيموشنز، وتأتى هذه الأيقونة فى شكل قلب يحتوى على سهم من الداخل والتى يمكن استخدامها لإرسال رسائل مميزة للأصدقاء أو الحبيب.

1

ولكى يتمكن المستخدم من تجربة الميزة الجديدة فعليه فى البداية أن يضغط على أيقونة القلب التى تحتوى على سهم، والتى سيلاحظ تغير لونها ليتم تظليل القلب من الداخل، ثم يقوم بكتابة رسالته، ثم يضغط على زر الإرسال بشكل تقليدى للغاية، ليلاحظ ظهورها بعد أن تم إرساها فى شكل هدية.

2

وبالنسبة للمتلقى، فسوف يلاحظ أن الرسالة جاءت له فى شكل هدية، وعند الضغط عليها سيتم فتحها بشكل عادى جدا فى شكل نص.

3

4

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فيس بوك" تحتفل بالفلانتين بـ"زر قلب جديد" لتغليف الرسائل فى "ماسنجر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا