الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

رغم معاداته لأمريكا.. زعيم كوريا الشمالية يفضل جهاز أبل ماك بوك برو

صراع دائم بين زعيم كوريا الشمالية "كيم جونج أون" والولايات المتحدة الأمريكية وتهديدات متواصلة، لكن يبدو أن هذه الحروب الدائمة لم تمنع "كيم جونج أون" من الاستعانة بالتكنولوجيات الأمريكية خاصة جهاز أبل الشهير "ماك بوك برو"، حيث نشر مراسل وكالة رويترز "جايمز بيرسون" صورة على موقع تويتر لزعيم كوريا الشمالية بصحبة جهاز أبل المتطور.
ووفقًا للموقع البريطانى ibtimes لم تكن هذه المرة الأولى التى يتم التقاط صورة لزعيم كوريا الشمالية بصحبة أحد أجهزة أبل، بل صدت عدسات الكاميرات فى مارس من عام 2013 صورة له وبجانبه جهاز imac بشاشة 21.5 بوصة، والتى أظهرت العلاقة الوطيدة بين أجهزة أبل وعدو أمريكا الأول.

ولم يتم اكتشاف كيفية وصول تكنولوجيات وأجهزة أبل المختلفة إلى كوريا الشمالية، مع وجود حظر على أجهزة الحكومة الأمريكية فى عدد من دول العالم، لكنها توضح توغل أجهزة شركة أبل فى جميع أنحاء العالم واعتماد الكثير من الحكام عليها لما تتمتع به من تقنيات متطورة رغم الشائعات التى تترد حول تجسس أبل على المستخدمين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رغم معاداته لأمريكا.. زعيم كوريا الشمالية يفضل جهاز أبل ماك بوك برو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى