الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو مفركش قريب.. 3 مواقع هتفش غليلك فى عيد الحب.."بيع هداياه وابعتله فضلات"

العالم أجمع يحتفل بعيد الحب ويتبادل الهدايا والصور والذكريات السعيدة والمشاعر الطيبة، ولكن عند البعض فهو يعد يومًا يثير التوتر وخيبة الأمل خاصة ممن لديهم علاقات عاطفية غير مكتملة أو فشلت مؤخرًا، وفى اليوم الذى يحتفل به الأحباء يواجهون هم العديد من الصعاب لتخطى اليوم، لذلك ابتكر المهتمون بعالم التكنولوجيا الحديثة العديد من الوسائل التى يمكنها أن تساعد الأشخاص الذين مروا بعلاقات فاشلة بالانتقام من أحبائهم السابقين فى هذا اليوم بشكل بسيط غير مؤذٍ ولكنه قادر على إخراج الطاقة السلبية، ونرصد لك أهم تلك المواقع والتطبيقات.
فى يوم عيد الحب يبدأ الأشخاص المجروحون عاطفيًا بفتح الصناديق القديمة الخاصة بالهدايا التى سبق وتلقوها وهو الأمر الذى يقلب عليهم أوجاع وذكريات غير جيدة، ولذلك تم موقع على الإنترنت فكرته بسيطة وهى عرض الهدايا التى حصلت عليها من حبيبك السابق للبيع والاستفادة بسعرها بداية من الورد وحتى زجاجة الكاتشب التى كانوا يستخدمونها.
إذا كنت تشعر بحقد وغضب كبير من حبيبك السابق فى يوم عيد الحب يمكنك تحميل تطبيق Shoot Your Ex app على هاتفك الذكى وهو يساعدك على اختيار شخص ما وضربه بمجموعة من الأسهم وهذه اللعبة الشهيرة يمكن أن تخفض من المشاعر السلبية.
مؤخرًا أعلنت شركة عن خدمة إلكترونية حديثة وجديدة من نوعها من أجل الأشخاص الذين يريدون الانتقام من أحبائهم السابقين، والشركة تحمل اسم Shit Express وتقوم بتلقى طلبك بالانتقام من شخص ما عبر البريد الإلكترونى وبعد ذلك ترسل فضلات الأحصنة لمنازله على شكل هدية ويمكن أن تختار عبارة معبرة عن مشاعرك لإرسالها مع الفضلات.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو مفركش قريب.. 3 مواقع هتفش غليلك فى عيد الحب.."بيع هداياه وابعتله فضلات" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا