الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"بس متقولش ملهمش فى التكنولوجيا" بالصور.. 5 ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعتقد الكثيرون أن الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء التى ظهرت مؤخرا فى الأسواق، صممت خصيصا للرجال من محبى التكنولوجيا ومتابعة أحدث لتقنيات والاختراعات، فالفكرة السائدة دائما أن الرجال هم الأكثر فهما وحرصا على متابعة عالم التكنولوجيا المتغير، بينما لا تهتم السيدات سوى بالناقة وأدوات العناية بالبشرة والشعر، لكن استطاع مجموعة من المصممين تغيير هذه القاعدة بالكشف عن ساعات ذكية جديدة صممت خصيصا للنساء، إذ تجمع بين الأناقة الرقى والتكنولوجيا، حتى لا تتنازل الفتاة عن أناقتها مقابل الحصول على قطعة تكنولوجية فائقة الذكاء.
ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (1)

تعد شركة هواوى من أهم الشركات التى تهتم بالسيدات، حيث زودت هذه الساعة الذكية بعدد من الأحجار الراقية المرصعة على حواف الساعة، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان المميزة، ويبدأ سعرها من 600 دولار.


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (2)

تجمع هذه الساعة الذكية بين الأناقة والعملية، فإذا كنت من محبى التصميمات البسيطة، فبالتأكيد هذه الساعة الذكية هى الأنسب لك، حيث دعمت بزجاج مقاوم للخدش وسوار مصنوع من الجلد الإيطالى ويبدأ سعرها من 500 دولار.


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (3)

لم تنس شركة موتورولا السيدات، بل طرحت نموذج مخصص لهن من ساعتها الذكية موتو 360 بسعر 330 دولارا.


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (4)

تعد هذه الساعة الأنسب لمحبى التصميمات شديدة البساطة لكنها تتمتع بالكثير من التقنيات شديدة التطور، حيث زودت بشاشة تعمل بتقنية e-ink التى يمكنها الحفاظ على عمر البطارية ليومين كاملين، ويبدأ سعرها من 249 دولارا.


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (5)

تجمع هذه الساعة الذكية بين الرقى والبساطة، إذ تناسب جميع الأذواق، ولكنها الأقل دعما للتقنيات التكنولوجية، لكنها مزودة بشاشة مقاومى للكسر ومزايا تعقب النوم والنشاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "بس متقولش ملهمش فى التكنولوجيا" بالصور.. 5 ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى