الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ZOPO تكشف عن هاتفها الجديد Speed 8 فى مؤتمرMWC 2016 هذا العام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت شركة ZOPO الصينية، أنها تستعد للإعلان عن هاتفها الجديد Speed 8 خلال فعاليات معرض MWC 2016 هذا العام.

1

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فقد أرسلت شركة ZOPO دعوات صحفية لحفل الإعلان عن جهازها الجديد والذى سيعقد فى فى 24 فبراير خلال فعاليات المعرض وذلك فى تمام الـ 10:30 صباحا.

2

لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أى مواصفات خاصة بهاتف Speed 8 الجديد، ولكن من المتوقع أن يأتى الهاتف الجديد بمعالج Mediatek's powerful Helio X20 SoC، حيث يعد أول هاتف ذكى فى السوق يجرب معالج عشارى "10" النواة، كما يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى شاشة عرض 2K، بالإضافة إلى مستشعر بصمة إصبع موجودة فى خلف .

3

يذكر أن مؤتمر MWC هو المؤتمر العالمى للهواتف المحمول، والذى يعد أكبر مؤتمر فى العالم للإعلان الشركات المتعلقة بالاتصالات عن جديد تقنيتها المختلفة، وقد كانت بداية المؤتمر تحت اسم GSM ثم تغييره إلى GSM بعد دخول تقنية الجيل الثالث للعالم، وفى النهاية تم اعتماد اسم MWC كاختصار لمؤتمر الهواتف العالمى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ZOPO تكشف عن هاتفها الجديد Speed 8 فى مؤتمرMWC 2016 هذا العام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا