الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

28 مليون يورو لسيارة فيرارى فى مزاد تاريخى

شهد معرض رترو سيارات، الذى أقيم فى بورت فرساى بفرنسا، بمشاركة أكثر من 120 ألف شخص من عشاق السيارات، بيعا فى مزاد تاريخى لسيارة فيرارى من طراز 335 أس، صنعت فى 1957 واشتراها رجل أمريكى طلب عدم ذكر اسمه، بمبلغ قدره 28 مليون يورو أى حوالى 34 مليون دولار.

وكان الرقم القياسى السابق لسيارة فيرارى من طراز 250 جى تى أو صنعت عام 1962، حيث بيعت عام 2014 بمبلغ 9ر28 مليون يورو فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وصرح ماتيو لأمور المدير العام لقطاع السيارات فى دار المزادات الفرنسية "أرت كوريال" بأن هذا الحدث سوف يتذكره عشاق السيارات على مر التاريخ.

وشارك فى هذا المعرض 500 عارض و120 ناديا للسيارات و45 فنانا لعرض لوحاتهم عن السيارات وقطع الغيار ونماذج مصغرة للسيارات الجديدة، ومن بين المشاركين فى هذا المعرض شركات كبرى مثل بى أم دبليو ومرسيدس وبورش وستروين وبيجو ورينو وألفا روميو وسكودا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 28 مليون يورو لسيارة فيرارى فى مزاد تاريخى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى