الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سناب شات تتيح لمستخدميها الاشتراك فى قنواتهم المفضلة

كشفت شبكة "سناب شات" للتواصل الاجتماعى أن مستخدميها سيكونون قريبا قادرين على الاشتراك فى القنوات المفضلة لوسائل الإعلام لديهم على الخدمة، حيث تستعد "سناب شات" لإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الذكى من شأنه أن يعطى الفرصة للمستخدمين للإشتراك فى القنوات المفضلة لوسائل الإعلام للمستخدمين على تبويب Discover، وهو ما يساعدهم فى النهاية على العثور على امحتوى أى منها بشكل أكثر سهولة.

ووفقا لما ذكره موقع Re/code الأمريكى، فمن المتوقع وصول هذا التحديث خلال شهر مايو المقبل، وسوف يمنح لبعض القنوات الإخبارية مثل Vice و CNN و ESPN أن تصبح ظاهرة ومتاحة للجميع إن اشتركوا بها، لتصبح أكثر سهولة فى الاستخدام.

ومن المتوقع أن يوفر التحديث الجديد أيضا للناشرين القدرة على معرفة عدد المستخدمين المتابعين لقنواتهم وعدد المشاهدين لها بشكل يومى، لكن فى نفس الوقت هناك بعض الآمال أن يجعل هذا التحديث عملية البحث عن القنوات وإيجادها والاشتراك بها أكثر سهولة للمستخدمين الآخرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سناب شات تتيح لمستخدميها الاشتراك فى قنواتهم المفضلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى