الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل الأمريكية توسع نشاطها بالهند من خلال فتح محلات لها فى البلاد

يعتزم تيم كوك، مدير كبرى شركات الالكترونيات الأمريكية أبل توسيع نشاطه فى الهند، بحيث تصبح مصدر ثروته، خاصة بعد أن ارتفعت مبيعات الشركة من أجهزة الآى فون بنسبة 76% خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر 2015، وهى أعلى نسبة مبيعات للشركة فى العالم.

كما أن الهند تحتل المركز الثالث فى العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية والصين فى مبيعات السمارت فون.

وتجرى الشركة الأمريكية مفاوضات مع المسئولين فى الهند من أجل استثمار وفتح محلات تجارية لبيع منتجاتها بعد أن انخفضت مبيعاتها من أجهزة الـ"آى فون" فى العالم خلال الربع الأخير من العام الماضى، كما أنها تعمل على منافسة كل من سامسونج الكورية وغيرها من الشركات الهندية والصينية عن طريق خفض الأسعار لجذب 300 مليون مستهلك هندى فى هذا المجال، حيث يصل سعر الموبايل الذكى فى الهند 120 دولارا، كما أن الـ" آى فون 5" يباع بسعر 252 دولارا.

كما تقوم أبل بنقل مصانع تجميع آلاتها من الصين إلى الهند لتفادى سداد ضرائب الواردات.

جدير بالذكر أن أبل باعت فى الهند 800 ألف جهاز الـ"آى فون" فى الربع الأخير من العام الماضى، وهو ما يعادل مبيعات يوم واحد من مبيعاتها فى العالم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبل الأمريكية توسع نشاطها بالهند من خلال فتح محلات لها فى البلاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى