الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"رابطة المخترعين" تطلق النسخة الجديدة من موقعها الإلكترونى على الإنترنت

أطلقت رابطة المخترعين والمبتكرين والباحثين العلميين بوزارة الشباب والرياضة النسخة الجديدة من موقعها الإلكترونى على شبكة الإنترنت http://www.aiis-egy.com.

وأوضحت الرابطة - فى بيان أصدرته اليوم الاثنين - أن الهدف من تجديد الموقع الإلكترونى هو سهولة الوصول للمعلومات المتاحة عليه بجانب إبراز آخر إصدارات الرابطة، مشيرا إلى أن الموقع الجديد للرابطة يحتوى على تعريف بها وصور للأنشطة والفعاليات التى قامت بتنظيمها أو المشاركة بها، بالإضافة إلى المقالات العلمية التى تصدرها الرابطة، إلى جانب أحدث أخبارها وأحداثها لتقديم مزيد من المعرفة والمعلومات عن دورها وأنشطتها المختلفة.

وأضافت أن الموقع الجديد للرابطة يقدم الخطوات العلمية لعملية الابتكار التى تساعد فى الوصول لنتائج ابتكارية وإبداعية فى حال اتباعها، منوها بأنه تم ربط موقع الرابطة الجديد بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث خصصت مساحة لهما فى نهاية الصفحة الرئيسية للموقع.

ودعت الرابطة الشباب أصحاب المشروعات والاختراعات الذين يريدون تقييم أبحاثهم إلى تسجيلها على موقعها الإلكترونى الجديد، حيث سيتم دراستها من قبل لجنة مختصة، وسيتم التواصل مع الباحث مباشرة مع هؤلاء الباحثين.

وأشار البيان إلى ان الرابطة أطلقت مع الإصدار الجديد للموقع، أول معامل افتراضية بالشرق الأوسط، والتى من شأنها مساعدة الطلاب والباحثين فى التوصل لنتائج أبحاثهم ودراستهم، تغطى مجالات علمية مختلفة منها (الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الرياضيات علوم الأرض)، موضحا أن الرابطة تتيح القيام برحلة شيقة إلى المعمل من المنزل عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع http://www.aiis-egy.com/virtual-labs.html.

وبين أن الرابطة خصصت صفحة منفصلة بموقعها تحاكى الآثار المصرية باسم (أصل الحكاية)، وذلك لمزيد من التعرف عن وإنجازاتها منذ قديم الأزل لمعرفة أصل حكايات النجاح التى جعلت من صاحبة أكبر حضارة تاريخية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "رابطة المخترعين" تطلق النسخة الجديدة من موقعها الإلكترونى على الإنترنت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا