الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

شركة ال جي تكشف عن هواتف ذكية…

سول - يونهاب

قالت شركة ال جي للالكترونيات شركة التقنية رقم 2 لكوريا الجنوبية، اليوم الاثنين إنها تعتزم عرض سلسلة جديدة من الهواتف الذكية قليلة التكلفة في المعرض العالمي للهواتف الذكية المقرر أن يبدأ في نهاية هذا الشهر ، في محاولة لإنعاش أعمال الهاتف النقال المتدهورة .

ومن المنتظر أن تأتي سلسلة إكس بموديلين هما إكس كام ، وإكس إسكرين -- وكلاهما يتميز بخصائص رفيعة مطبقة في الموديلات الممتازة . ومن المنتظر أن يفتتح المعرض التقني في يوم 22 فبراير لمدة أربعة أيام في في أسبانيا.

وقالت ال جي ، إن هاتف إكس كام مجهز بكمرتين في الأمام وأخرى في الخلف لتقديم خصائص صور خاصة بدرجة نقاء صورة 13 ، و5 ، و8 ميغابيكسل.

إن هاتف إكس كام الذكي سيكون خفيفا في وزن بيضتين ، حتى مع الثلاث كاميرات ، ويزن 118 غرام . كما أنه مصمم أيضا ليتم حمله بيسر وبتصميم فريد بأطراف رفيعة يبلغ سمكها 5.2 ملم.

أما بالنسبة للهاتف الآخر ، إكس إسكرين ، فإنه يأتي مع "شاشة ثانية" وهي مطبقة في الهاتف الذكي V10 المنتج في العام السابق . وهو أثقل وزنا بقليل من إكس كام ويأتي بوزن 120 غرام، وفقا لشركة ال جي للالكترونيات.

وعززت ال جي ما تسميه ميزة "دائما في حالة التشغيل" من خلال الموديل، الذي يأتي بشاشة مزدوجة، مع عرض الشاشة الأصغر للمعلومات الأساسية ، مثل وضعية البطارية على مدار اليوم.

وينتظر تطبيق هذه الخاصية أيضا في الهاتف القادم للشركة وهو G5 .

ومن المقرر أن تكون سلسلة إكس متاحة للبيع في كوريا الجنوبية في مارس ويتم التوسع فيها تدريجيا إلى الأسواق الأوربية والآسيوية وأمريكا اللاتينية.

ويأتي الهاتفان ببطاريات مبنية في ، ويتم تشغيلهما بنظام مارشمالو 6.0 . ويمكن للمستخدمين أيضا إدخال بطاقات ذاكرة رقمية لتوسيع قدرات المعلومات . ولم يتم الكشف عن معلومات حول السعر بعد.

ومن المنتظر أيضا ، قبل يوم من انطلاق معرض ال جي للالكترونيات الكشف عن الهاتف الذكي للشركة الذي طال انتظاره G5.

يذكر أن أعمال الهاتف النقال لشركة ال جي حققت خسائر في التشغيل بلغت 43.8 مليار وون (36.2 مليون دولار) في الربع الأخير من العام الماضي ، مواصلة التراجع في ظل احتدام المنافسة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة ال جي تكشف عن هواتف ذكية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا