الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو بتحب السرعة.. 5 ألعاب سباقات سيارات لأصحاب الآيفون

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تعد ألعاب سباقات السيارات من الألعاب المميزة التى يعشقها الكثيرون خاصة فئة الشباب لما تتميز به من سرعة وقوة، حيث توجد مجموعة من الألعاب المميزة خاصة لأصحاب هواتف الآيفون والآيباد والتى تتيح لهم تجربة مميزة للغاية، وفيما يلى نقدم أبرز خمس ألعاب يمكن تحميلها والاستمتاع بها:
من الألعاب المميزة للغاية، والتى تسمح للمستخدمين خوض تجربة سباق رائعة، وذلك من خلال القفز فوق العقبات والعبور من خلال الكثير من المنحنيات، بالإضافة إلى توفر تحكم دقيق للغاية فى اللعبة ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (1)


يعتبر الانزلاق من أكثر الأشياء أهمية عند المرور بالمنحنيات، ولكنه يؤثر على عمر الإطارات الخاصة بالسيارة حيث يحتاج اللاعب فى لعبة CarX Drift إلى التحكم فى السيارة خلال عبور المنحنيات بالإضافة إلى تآكل الإطارات وغيرها، وتوفر اللعبة تحكمًا عاليًا للغاية فى السيارة وحركتها، ويمكن التحكم فى السيارة من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (2)


تعد لعبة سباق من المنظور العلوى، وهى تتميز بأدوات التحكم السهلة وبسيطة، كما أن اللاعب يحصل مع كل سباق يفوز فيه على المزيد من المال الذى يمكن استخدامه لزيادة كفاءة السيارة وترقية مكوناتها، ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (3)


من الألعاب المميزة للغاية، لكن فكرتها لا تقوم على السباق بين السيارات، ولكن يقوم فيها اللاعب بممارسة دور سائق سيارة الأجرة الذى يبحث عن الركاب لتوصيلهم والحصول على أموال مقابل ذلك، والذى يمكن استخدامه لترقية السيارة، ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (4)


ماذا سيحدث لو فقدت السيطرة على السيارة وأنت تسير مسرعًا، وماذا لو كانت الشرطة خلفك، حتمًا سيكون الأمر صعبًا، لكن لعبة Smashy Road: Wanted تعطيك نفس هذه التجربة من خلال السير داخل طرقات إحدى المدن ومواجهة العديد من الصعاب.
ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو بتحب السرعة.. 5 ألعاب سباقات سيارات لأصحاب الآيفون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى