الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو مدمن سيلفى.. باناسونيك تطلق كاميرا Lumix جديدة لعشاق

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت شركة باناسونيك النقاب عن كاميراتها الجديدة Lumix DMC-GF8 والتى تأتى بمواصفات مميزة للغاية، تهدف فى النهاية إلى مساعدة المستخدم على التقاط صور سيلفى مميزة.

1

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الكاميرا الجديدة تأتى بقوة 16 ميجابيكسل مع وجود عدسة قابلة للتمدد، بالإضافة إلى شاشة قابلة للطى للمساعدة فى التقاط صور السيلفى بمساحة 3 بوصة.

2

كذلك وفرت باناسونيك عدسات قوية تجعل الصورة أكثر وضوحًا بكثير عن الهواتف الذكية، كما دعمت الشركة وضعBeauty Retouch داخل الكاميرا، وهو ما يساعد على التقاط صور معدلة بشكل جيد للغاية.

3

وتمتلك الكاميرا الجديدة العديد من المميزات لالتقاط صور السيلفى بشكل مميز للغاية بما فى ذلك ميزة Face Shutter والتى تقوم بالتقاط عندما يلوح لها المستخدم بيده فى مواجهة الكاميرا، وكذلك وضع Buddy Shutter والذى يلتقط الصورة عندما يتم التعرف على وجهين معًا.

4

ويمكن للكاميرا الجديدة تسجيل فيديوهات بجودة 1080 بيكسل فائق الجودة فى صيغة AVCHD أو MP4، مع صوت ستيريو.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو مدمن سيلفى.. باناسونيك تطلق كاميرا Lumix جديدة لعشاق الصور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا