الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أفضل 3 لهذا الأسبوع على هواتف وآيفون

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ظهرت خلال الأسبوع الماضى العديد من التحديثات الجديدة لتطبيقات شهيرة على المتاجر المختلفة والتى حملت مجموعة إضافية من المزايا، كما أطلق المطورون أخرى تساعدك على القيام بعدد من المهام المختلفة أو التسلية وقضاء الوقت بشكل جيد، ورصد موقع mashable الأمريكى مجموعة من أفضل التطبيقات والتحديثات التى تم إطلاقها على مدار الأسبوع الماضى.
هو أحدث تطبيق من شركة مايكروسوفت يضم العديد من المزايا ويعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعى ويساعد المستخدم فى معرفة نوع الكلب الخاص به وأهم صفاته فقط عن طريق تحميل صورته، ونال التطبيق شعبية واسعة.

تطبيقات (1)


إذا كنت من محبى تسجيل مقاطع بصوتك ونشرها ليسمعها الآخرون فهذا التطبيق يعتبر منصة مناسبة لذلك، وتم اعتباره كواحد من أفضل التطبيقات الخاصة بالتسجيل الصوتى على هواتف .

تطبيقات (2)


حصلت لعبة Alto's Adventure الشهيرة مؤخرًا على تحديث جديد يضم مزايا وخصائص جديدة للاعبين، وهو تطبيق مسلٍ وممتع ويحقق نجاحًا وشعبية كبيرة.

تطبيقات (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع على هواتف أندرويد وآيفون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا