الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

LG تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية X خلال مؤتمر MWC الأسبوع المقبل

أعلنت شركة LG أنها ستكشف عن سلسلة X الجديدة للهواتف الذكية خلال فعاليات مؤتمر MWC الأسبوع المقبل فى ، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن زوج من هواتف سلسلة X وهما X cam وX screen، فيما تقول الشركة إن الهاتفين تم تصميمهما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المميزات التى تأتى مع الهواتف الراقية، لكنهم لا يزالون يرغبون فى الحصول على كاميرا قوية أو شاشة مميزة.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن هاتف X cam يأتى مدعومًا بمعالج ثمانى النواة، وشاشة 5.2 بوصة FHD، كما أنه يوفر ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع بطارية بقوة 2,520mAh .

وفيما يتعلق بالكاميرا، فإن الهاتف يوفر كاميراتين فى الخلف بقوة 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل، فى حين أن الكاميرا الأمامية تأتى بقوة 8 ميجا بيكسل، وهو يعمل بنظام التشغيل مارشميلو 6.0، ويزن حوالى 118 جرامًا.

وفيما يتعلق بهاتف X screen، فهو يأتى مدعومًا بمعالج رباعى النواة، مع شاشة 4.93 بوصة HD كشاشة رئيسية بالإضافة إلى شاشة صغيرة 1.76 LCD كشاشة ثانوية، مشابهة بشكل كبير إلى تلك الموجودة فى هاتف V10، وفيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائى فهى بقوة 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع بطارية بقوة 2,300mAh، ويعمل بنظام التشغيل مارشميلو.

"ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف فى يوم 22 فبراير المقبل بعد حدثG5، وسوف يتم طرحهما للبيع فى كل من آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية الشهر المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن LG تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية X خلال مؤتمر MWC الأسبوع المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا