الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. نيسان تطور كراسى ذكية جديدة تضبط نفسها تلقائيًا

على الرغم من أن العالم يتوقع من شركة نيسان أن تعلن أكثر عن خططها والتقدم الذى أحدثته فى مجال السيارات ذاتية القيادة والتكنولوجيات المتعلقة بهذا المجال، إلا أن الشركة كشفت مؤخرًا عن منتجات أخرى بعيدة تمامًا عن السيارات، فكشفت الشركة عن كراسى ذكية خاصة بالمكاتب تعكس شكل الأثاث المستقبلى، والتى تتميز بالعديد من المزايا الحديث مثل القدرة على ضبط نفسها فى المكان المخصص لها بشكل تلقائى، وهذا الأمر يعمل على الحفاظ على مكتبك أو غرفة اجتماعات نظيفة ومرتبة طوال الوقت.
وفقًا لموقع engadget الأمريكى فالكراسى الجديدة يتم التحكم فيها فى وقت واحد عن بعد عبر تقنية Wi-Fi، والهدف منها هو التخلص من الفوضى التى يحدثها الموظفون الكسالى بعد الاجتماعات أو الانتهاء من فترة العمل، ولم تكشف الشركة عن الموعد الذى ستطلق فيه الكراسى الذكية الجديدة حتى الآن، ويعتبر المحللون أن هذه الخطوة تعتبر حيلة للترويج لصناعة السيارات اليابانية الذكية المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. نيسان تطور كراسى ذكية جديدة تضبط نفسها تلقائيًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى