الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"Meizu" تكشف عن هاتف جديد خلال معرض MWC 2016

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد شركة Meizu الصينية المصنعة للهواتف الذكية، للكشف عن هاتف جديد مدعوم بنظام التشغيل Ubuntu خلال فعاليات معرض الهواتف المحمولة العالمى MWC الذى ستجرى فعالياته خلال الأسبوع المقبل ببرشلونة الإسبانية، وذلك يوم 22 فبراير مع انطلاق معرض MWC.

ووفقًا لما نشره موقع gizchina الصينى، فإن الشركة قد أطلقت دعاية قبل ذلك تؤكد هذا الإطلاق، إلا أنها لم تكشف عن أى من مواصفات الجديد، لكن فى نفس الوقت لا تعد هذه هى المرة الأولى التى تقول فيها Meizu إنها سوف تعرض هاتف Ubuntu خلال فعاليات معرض MWC، حيث كانت الشركة أظهرت هاتف Ubuntu MX3، وخلال العام الماضى كشفت الشركة عن هاتف Meizu MX4 Ubuntu.

لكن حتى الآن لا توجد أى كلمة رسمية عن أى هواتف Meizu المدعوم بنظام Ubuntu سوف يتم إطلاقه خلال فعاليات المعرض، على الرغم من أن بعض الشائعات أشارت إلى أن الشركة قد تكشف عن نسخة Pro 5 Ubuntu.

هاتف Ubuntu (1)

هاتف Ubuntu (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "Meizu" تكشف عن هاتف جديد خلال معرض MWC 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا