الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

ZTE تنظم مؤتمرها الصحفى فى معرض MWC يوم 21 فبراير المقبل

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة ZTE المصنعة للهواتف الذكية أنها سوف تقوم بتنظيم مؤتمرها الصحفى خلال فعاليات معرض MWC العالمى للهواتف المحمولة يوم الأحد المقبل 21 فبراير، أى قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات المعرض المقرر عقده فى الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجارى.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الدعوة التى أرسلتها الشركة لا تكشف الكثير عن كل ما سيتم كشف النقاب عنه خلال فعاليات الحدث، إلا أن الموقع الرسمى لشركة ZTE يكشف أن شعار الشركة للمعرض العالمى هو "تمكين إنترنت المحمول"M-ICT"، وفيما يتعلق بمنتجات الشركة من الأجهزة الذكية، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن مجموعة من الهواتف الذكية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من منتجاتها الحالية بما فى ذلك هاتفها AXON.

جدير بالذكر أن ZTE هى شركة عالمية لخدمات الاتصالات وتوفير حلول الشبكات، حيث تم تأسيسيها فى عام 1986، وقد أطلقت العديد من الهواتف الذكية المتميزة إلى حد كبير، وقامت بتوفير خدماتها فى الكثير من دول العالم.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ZTE تنظم مؤتمرها الصحفى فى معرض MWC يوم 21 فبراير المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى