الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

إطلاق 5 خدمات جديدة في " ماسنجر"

نيويورك - اليوم

أطلقت إدارة ، بعض الخدمات الإمكانيات الجديدة لتطبيقها "ماسنجر"، والتي وفرتها الشركة خصيصا لمستخدمينها، علاوة على الرسائل الفورية المعتادة.

لذلك رصدت "فيتو" أهم الميزات والخدمات الجديدة التي قدمتها الشركة، من خلال الاتي:

1- موقع مستقل منعا للتشتيت

وفرت شركة فيس بوك خدمات "ماسنجر" من خلال موقع مستقل، اذ يتم عزل محادثاتك مع أصدقائك عن تحديثات صفحة حسابك على فيس بوك، بالإضافة لامكانية إجراء المحادثات الصوتية والمرئية، وتجاهل صديق بعينه، ورؤية المشاركة بين الأصدقاء.


2- لا تحتاج لحساب خاص لاستخدامه

إذا اصبح بإمكان أي شخص استخدام ماسنجر، بمجرد امتلاك رقم هاتف محمول وعند تحميل التطبيق، يقوم فقط بإدخال رقم الهاتف، دون الحاجة لتسجيل الدخول عبر فيس بوك.


3- تثبيت المحادثات لتسهيل الرجوع إليها

إذا كنت تجري محادثات مع مجموعة معينة من الأصدقاء، وعند فتح الماسنجر في اليوم التالي تختفي المحادثات جراء وجود محادثات أحدث منها، يمكن تثبيت محادثات معينة لكي تراها في أعلى ترتيب المحادثات، من خلال النقر على زر المجموعات في أسفل التطبيق، وسترى زر تثبيت "Pin" في أعلى الزاوية اليسرى، ومن ثم تحديد المحادثة التي تريد تثبيتها، وتعيين اسم لذلك. وكذلك إضافة الصورة عن طريق النقر على زر الكاميرا.


4- إرسال واستقبال رسائل "SMS"

أضافت أيضا ميزة إرسال واستقبال الرسائل النصية القصية القصيرة "SMS"، وهي ميزة كانت متوفرة في البداية وتم التخلي عنها في وقت سابق.


5- إدارة أكثر من حساب

تعتزم إدارة فيس بوك لإطلاق ميزة "الحسابات المتعددة" والتي ستسمح للمستخدم بإدارة أكثر من حساب واحد عبر التطبيق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إطلاق 5 خدمات جديدة في "فيسبوك ماسنجر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا