الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

الإعلان عن هاتف LG K8 ومواصفاته رسميًا

الرباط - اليوم

في وقت سابق من اليوم، كشفت شركة LG عن هاتفها الجديد Stylus 2، "بأسعار استثنائية" وهو هاتف بنظام تشغيل مارشملو، ولكن في كوريا الجنوبية فقط حتى الآن، وفي نفس اليوم أعلنت عن عضو جديد من سلسلة الهواتف الجديدة K، ومنها LG K8 (K350N) بدون أي ضجة إعلامية لينضم إلى هاتف K4 منخفض التكلفة، وهواتف K7، وK10 التي عرضت في معرض CES الشهر الماضي.
وهاتف LG K8 لا يعتمد على الشكل الأملس اللمسي ولكنه يأتي مع أزرار الطاقة والحجم مع توقيع LG في الخلف، في حين أن الغطاء الخلفي البلاستيكي يقوم بإضفاء نمط محدد للهاتف، وهاتف K8، سيكون بأبعاد 144.6 من 71.5 كتبها 8.7mm وبوزن 156 جرام.

وهاتف LG K8 سيكون ذو شاشة 5 بوصة IPS بدقة 720p، ويعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك MT6735، رباعي النواة 64 بت بسرعة 1.5GB، مع 8GB للتخزين الداخلي، مع فتحة بطاقة microSD حتى 32GB.
والهاتف يعمل بكاميرا خلفية 8MP مع فلاش LED وأخرى أمامية 5MP مع بطارية 2125mAh ليثيوم أيون، وهو يعمل بنظام تشغيل مارشيملو.

ولم تعلن الشركة عن أماكن توافر الهاتف أوتسعيره، على الرغم من أن الهاتف تم رصده في موقع إل جي الرسمي، مع تأكيد بإتاحته في جميع دول أوروبا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإعلان عن هاتف LG K8 ومواصفاته رسميًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا