الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو جديد على "إنستجرام".. 7 حيل بسيطة داخل التطبيق لتصبح محترفا

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

تعد خدمة "إنستجرام" إحدى الخدمات المميزة التى تتيح للمستخدمين مشاركة بكل سهولة مع الأصدقاء، وكغيرها من الخدمات والتطبيقات، فإن إنستجرام يمتلك العديد من الخدع والحيل والمميزات التى لا يعرفها الكثير من المستخدمين والتى من شأنها مساعدتهم فى الكثير من الأمور والتى نرصد أبرزها كما يلى:-

إرسال بعض لأشخاص محددين، وذلك من خلال إرسالها من خلال ميزة Direct والتى تسمح بمشاركتها مع 15 صديقا آخر ويمكنهم التعليق عليها، فكل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط على زر Share To ثم اختيار Direct، حيث توجد هذه القائمة بجوار Followers، ثم يحتاج بعد ذلك المستخدم لاختيار الأشخاص الذين يرغب فى إرسال هذه الصورة إليهم، وفى النهاية يضغط على Send.

1

عدم عرض صورة بعض الأشخاص، وهى ميزة مفيدة فى حالة ما إذا رغب المستخدم فى عدم رؤية صور بعض الأصدقاء، دون حجبهم بشكل كامل، وذلك من خلال الذهاب إلى الأيقونة الموجودة فى أعلى اليمين فى الصفحة الرئيسية، واضغط على الثلاث نقاط الموجودين فى الأعلى، واختر منها Ignore all posts from this user.

2

إزالة الإشارة لك والتى يقوم بها بعض الأصدقاء، حيث يقوم البعض أحيانا بالإشارة إليك داخل بعض التى تظهر فيها، وإذا كنت ترغب فى إخفاء هذه ، اضغط على هذه الصورة، حيث ستلاحظ ظهور مؤشر، وعند الضغط على هذا المؤشر لتجد قائمة من الخيارات تظهر، فعليك اختيار Hide From My Profile.

3

استخدام فلاتر إنستجرام لتعديل بدون مشاركتها، وذلك من خلال الاستعانة بوضع airplane mode على الهاتف الذكى، حيث يقوم المستخدم بعد وضع الهاتف على وضع الطيران بعمل نفس الخطوات التى يقوم بها لتعديل الصورة قبل مشاركتها، حيث سيلاحظ فى النهاية فشل تحميل الصورة لعدم وجود اتصال بالإنترنت، ليقوم بعدها بحذف الصورة من التطبيق، لكنه سيجدها محفوظة فى الاستوديو.

4

كذلك يمكن إزالة العلامات الجغرافية التى تحصل على البيانات من خلال GPS من هاتف المستخدم، والتى تظهر فى النهاية فى خريطة كبيرة، لكن عند الرغبة فى إزالة المكان الذى تم التقاط الصورة به، فإن المستخدم بحاجة إلى الذهاب إلى Photo Map ثم يختار Edit للموقع، فى أعلى اليمين من الموقع الموجودة به الصورة لإزالة العلامة الجغرافية منها.
5

مشاركة الصورة على باقى مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها على إنستجرام، وذلك من خلال فتح الصورة والضغط على الثلاث نقاط الموجودة واختيار Share، ثم اختيار شبكة التواصل التى يرغب المستخدم فى مشاركة الصورة معها.

6

حفظ المنشورة، حيث إن إنستجرام يقوم بشكل أوتوماتيكى بحفظ على ذاكرة الهاتف مالم تقوم بإلغاء تفعيل ميزةSave Original Photos فى الإعدادات، ولتغير ذلك اذهب إلى الإعداد وقم بتفعيل ميزة Save Original Photos’.

7

موضوعات متعلقة..

- بالصور.. 100 ألف قطعة كريستال بفستان إيلى جولدينج من Swarovski- بالصور.. The Weeknd يقدم أغنيتين فى حفل توزيع جوائز "Grammy" - بالصور.. "دويتو" كارى أندروود وسام هانت يشعل حفل "Grammy"- بالصور.. ليدى جاجا "over" بحفل الجرامى.. وملابسها من "Marc Jacobs"- بالصور..تايلور سويفت تفتتح حفل "الجرامى" بأغنيتها "Out of the Woods" - بالصور.. "لعب عيال" بين جاستين بيبر وشقيقه بحفل توزيع الجوائز grammy - بالصور.. "سيارا" تستغنى عن "ملابسها الداخلية" فى حفل grammy 2016- بالصور.. انتقادات لسيلينا جوميز لتنسيقها فستان سويفت على السجادة الحمراء- بالصور..تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالة إيلى جولدينج فى حفل "الجرامى"- بالصور.. بيلا حديد مع صديقها The Weeknd فى حفل "الجرامى"- بالصور.. بعد الـdiet.. آديل "رشيقة" فى حفل "الجرامى" 2016 - بالصور.. Christian Siriano صانع إطلالة "آل كينج" فى حفل الجرامى- بالصور..إطلالة ساحرة لـ Kacey Musgraves على السجادة الحمراء بحفل "الجرامى"- بالصور.. "حضن" تايلور وجوميز على السجادة الحمراء فى حفل grammy- بالصور.. تورى كيلى ترتدى فستانا من Gauri and Nainika بحفل الجرامى- بالصور.. سام هانت يصل للسجادة الحمراء بحفل الجرامى 2016- بالصور.. كارى أندروود متألقة بفستان من Nicolas Jebran بحفل الجرامى
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو جديد على "إنستجرام".. 7 حيل بسيطة داخل التطبيق لتصبح محترفا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا