الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

شركة "سامسونغ" تُطلق حملة اعلانية لجهازها الحديث…

  • 1/2
  • 2/2

لندن - كاتيا حداد

تكشف شركة "سامسونغ" عن الهاتف الذكي الخاص بها غالاكسي S7 بتاريخ 21 شباط/فبراير، وأطلقت حملة تسويقية غريبة من أجله، تمنح من خلالها لمحة للمشاهدين لمشاهدة الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، وتفسير ما يروه. وكان أول الأشخاص الذين شاهدوا هو طفل رُسم عنه صورة، وسيشهد كل يوم إطلاق فيديو جديد من الشركة حتى طرح في السوق.
 


وتضمن الفيديو الأول حيوان اللاما اسمه كوزكو يتجوَل في غرفة غامضة يبحث عن الهاتف، ثم تأتي بعدها لقطة حيث تضئ مصابيح الفلورسنت الغرفة ثم يعطي الحيوان فرشاه طلاء ليرسم على لوحة ما رآه. فيرسم اللاما خربشة تتكون من خطوط زرقاء وبنية في النصف الأيمن السفلي من القماش، ويكتب على أسفل الفيديو من سامسونغ " هذا ما رآه" فيما يقف كوزكو بفخر بجانب لوحته.
 
وظهر في فيديو آخر طفل يُسمى تايسون ينظر لمدة 30 ثانية باتجاه الهاتف في غرفة صغيرة، وبعد ذلك يبدأ بتفسير ما رآه بطريقة فنية، وإذا به يرسم جهاز شبه منحرف مع أزهار في وسطه، وتسخر سامسونغ كل قدراتها الداعية قبل إطلاق أحدث هاتف لها. وسرب كاتب فبنشر بيت ايفان بلاس صورة للهاتف الجديد على موقع "تويتر" والذي يمكن أن يكون تأكيدا على الشائعات الأخيرة التي أحاطت بحجم المختلف، ففي الوقت الذي زادت فيه الشركة من حجم الشاشة 5.1 بوصة في العام الماضي، ستكون شاشة هذا 5.5 بوصة. كما يتضمن S7 فتحة لبطاقة SD صغيرة مقاومة للماء، وسيتم الكشف عنه في مؤتمر الجوال العالمي في في نهاية هذا الأسبوع.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة "سامسونغ" تُطلق حملة اعلانية لجهازها الحديث… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا