الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

هواوى تدعم هاتفها الجديد P9 بكاميرا مزدوجة ومستشعر لبصمة الإصبع فى الخلف

كشفت مجموعة من المسربة الجديدة والتى قيل إنها لهاتف Huawei P9 المنتظر إطلاقه خلال شهر مارس، أنه سيوفر كاميرا مزدوجة، بالإضافة إلى معالج قوى يوفر أداء عاليا، بالإضافة إلى مستشعر بصمة إصبع موجود فى الجزء الخلفى من الهاتف.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الهاتف سيأتى فى خمسة ألوان مختلفة هى الأسود والرمادى والأبيض والذهبى والوردى، كما أنه سيأتى أيضا الكاميرا المزدوجة التى ظهرت حولها بعض الشائعات من قبل.

وفيما يتعلق بباقى التصميم فهو سيأتى فى هيكل معدنى، مع مستشعر بصمة إصبع فى الخلف مع عدم وجود أى مستشعر فى زر الشاشة الرئيسى، كذلك هناك فلاش LED مزدوج فى الخلف وبشكل أبعد عن الكاميرات التقليدية.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف، فإن الشائعات تكشف أن الهاتف يأتى بشاشة 5.2 بوصة، مع معالج Kirin 950 SoC، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وبطارية بقوة 3,000 mAh، لكن من غير المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الذكى فى MWC 2016 الأسبوع المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هواوى تدعم هاتفها الجديد P9 بكاميرا مزدوجة ومستشعر لبصمة الإصبع فى الخلف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا