الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تطبيق Venmo للدفع بواسطة الهاتف يتجاوز مليار دولار من التحويلات الشهرية

كشفت Venmo التى توفر واحداً من أسرع الدفع فى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، أنها عبرت أكثر من مليار دولار من قيمة التحويلات النقدية فى شهر واحد لأول مرة، وذلك خلال يناير 2016.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، ولعل الأمر الأكثر بروزا من حجم الأموال التى تم نقلها، هو سرعة توسعها، حيث إنها كانت بمقدار 2.5 مرة أكثر من شهر يناير 2015، و10 مرات أكبر من العام الذى سبقه.

وكانت الشركة قد نقلت حوالى 1.6 مليار دولار فى الربع الثانى من 2015، ولكن الشركة اليوم أعلنت أن ثلث التحويلات التى جرت العام الماضى حدثت فى الأشهر الثلاثة الماضية، ومن المرجح أنها جاءت نتيجة زيادة وقت العطلات.

فيما تقول PayPal والتى تملك Venmo أن التطبيق "موجود فى كل مكان تقريبا" للمستخدمين تحت سن 30 فى الولايات المتحدة، مع ازدياد نمو التطبيق بشكل كبير، وهو ما يجعل من غير المفاجئ أن تتطلع الشركة للبدء فى استخدام Venmo فى المعاملات التجارية أيضا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تطبيق Venmo للدفع بواسطة الهاتف يتجاوز مليار دولار من التحويلات الشهرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا