الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تغلق Play for Education للتركيز على توزيع أجهزة Chromebook للطلاب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة أنها ستقوم بإيقاف برنامجGoogle Play for Education الذى تم إطلاقه فى عام 2013، والذى يعد وسيلة للتشجيع على استخدام الأجهزة اللوحية فى الفصول الدراسية.

ووفقا لما نشره موقع TechCrunch الأمريكى، فإن قالت فى بيان لها حول عملية الإغلاق: "بداية من 14 مارس أو فى وقت لاحق، فإن لن تبيع تراخيص Google Play for Education، ونحن ملتزمون بإمداد المدراس بأفضل الأدوات للفصول الدراسية بما فى ذلك أجهزة Chromebooks، والتى تعتبر الأجهزة الأكثر مبيعا فى التعليم فى الولايات المتحدة، وتوفر نظاما بيئيا قويا ومتزايدا من التطبيقات التعليمية، كما سوف نستمر فى دعم جهودنا لعملاء Google Play for Education والأجهزة التى قاموا بشرائها".

ويمكن للمدرسين الذين يستخدمون بالفعلGoogle Play for Education أن يتوقعوا أن توفر الشركة الدعم للبرنامج على المدى الطويل، خاصة أن الشركة لم تعط أى جدول زمنى لموعد نهاية البرنامج للمستخدمين، حيث إن قامت بجعله متاحا فقط للمستخدمين فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

فى حين أنه أمر مخيب للآمال فإن ستوقف برنامج يهتم بمساعدة الأطفال فى التعلم، لكن يبدو من الواضح أن الشركة ترغب فى التركيز على جهاز Chromebook فى الفصول الدراسية بدلا من الأجهزة النقالة.

class-content-hero

home-android

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل تغلق Play for Education للتركيز على توزيع أجهزة Chromebook للطلاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا