الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

Black Ops 3 وللأسبوع العاشر في صدارة…

لندن - إفي

قامت اليوم وكعادتها مثل كل يوم اثنين من كل أسبوع مؤسسة GFK المتخصصة برصد وتحليل المبيعات في السوق البريطانية بنشر نتائج تقريرها الأسبوعي لأفصل ألعاب الفيديو مبيعاً، وذلك للأسبوع المنتهي في 13 فبراير الحالي.

وبحسب تقرير المؤسسة يبدو أنه لا يوجد هنالك أية لعبة حتى الآن قادرة على إزاحة لعبة التصويب Black Ops 3 من صدارة المبيعات البريطانية، حيث حافظت اللعبة هذا الاسبوع على صدارة المبيعات وذلك للأسبوع العاشر  منذ إصدارها في نوفمبر الماضي.

كما أن محاولات مطوري LEGO Marvel’s Avengers بزيادة مبيعات اللعبة عبر طرح عدة عروض ترويجية لها لم تنجح في جعلها تعود للمركز الأول حيث يقيت أيضا محافظة على المركز الثاني بالقائمة، في حين حلت لعبة FIFA 16 في المركز الثالث وأيضا ازدياد مبيعات GTA 5 بنسبة 33% كان له آثر على حعلها تحتل المركز الرابع، كما شهدت أيضا لعبة Star Wars Battlefront زيادة في مبيعاتها بنسبة 50% لتأتي بالمركز الخامس.

إليكم أدناه قائمة أفضل 10 ألعاًبمبيعا  الاسبوع الماضي

1. CALL OF DUTY: BLACK OPS III
2. LEGO MARVEL AVENGERS
3. FIFA 16
4. GRAND THEFT AUTO V
5. STAR WARS BATTLEFRONT
6. TOM CLANCY’S RAINBOW 6: SIEGE
7. JUST CAUSE 3
8. FALLOUT 4
9. ASSASSIN’S CREED: SYNDICATE
10. MINECRAFT: STORY MODE

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن Black Ops 3 وللأسبوع العاشر في صدارة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى