الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

متخافش عليها.. Verizon Hum جهاز يساعدك فى تحديد مكان سيارتك

حصل جهاز Verizon’s Hum الخاص بإبقاء المستخدمين على اتصال بالسيارة طوال الوقت، على تحديث جديد والذى سيسمح لهم قريبًا بتحديد بعض الأشياء مسبقًا مثل سرعة السيارة والمسافة المقطوعة، والمناطق التى يمكن قيادة السيارة داخلها، وهو ما سيسمح للوالدين أو لأى شخص آخر يقوم بمشاركة سيارته من خلال هذا لمراقبة كيف يتم استخدامها من قبل الأخرين عندما لا يكون موجود معهم داخل السيارة.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن هذا يعنى أيضًا أن المراهقين لن يكونوا قادرين على الكذب بشأن الأماكن التى يذهبون إليها، حيث سيحصل مالك السيارة على تنبيه إذا ما بعدت السيارة عن المكان الذى ينبغى أن تذهب إليه.

وعلاوة على ذلك، سيتم إرسال تنبيهات لمالك السيارة من خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالجهاز، عندما تتجاوز السيارة سرعة معينة، كما يمكن للمالك تلقى تحديثات حية من موقع السيارة من خلال تطبيق Verizon Hum.

ويعد هذا مميزًا للغاية، فهو يتيح للمستخدم معرفة مكان السيارة حال ما إذا تمت سرقتها، وتعقب مكانه الدقيقة لاسترجاع السيارة مرة أخرى، ويمكن الحصول على مقابل 14.99 دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن متخافش عليها.. Verizon Hum جهاز يساعدك فى تحديد مكان سيارتك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا