الارشيف / تكنولوجيا / المغرب اليوم

"ياهو" تغلق 6 قنوات رقمية تابعة لها

الرباط ـ اليوم

أعلنت رئيسة تحرير مجموعة ياهو مارثا نيسلون عن خطة الشركة في إغلاق 6 قنوات من مجلاتها الرقمية وتتضمن أقسام الغذاء والصحة والسفر وتربية الأطفال والسيارات والعقارات وأخيراً الصناعة.

جاء ذلك في منشور لمارثا عبر منصة تمبلر، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تهدف لمحاولة التركيز على محتوى أربع مجلات رقمية، تعتبرها الشركة هي أنجح وأقوى قطاعات لديها وتشمل الأخبار والرياضة والمال ولايف ستايل.

وبحسب موقع "ذي نيكست ويب" فإن المنشور لم يوضح مدى الجدية في اتخاذ هذا الإجراء، لكن الموقع لاحظ أن الإغلاق سيطال قسم آخر ينضم للأقسام الستة المذكورة وهو "قسم الجمال".

وأشار الموقع إلى أنه لم يعرف بعد مصير تلك القنوات المراد التخلص منها، لكن في 2 فبراير (شباط) الجاري أعلنت الشركة أنها خفضت عدد موظفيها بنسبة بلغت 15%، في إطار برنامج تقليص عدد الموظفين وعدد من أنشطتها، لكنها لم تعلن حينها عن نوع الأنشطة المراد إغلاقها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ياهو" تغلق 6 قنوات رقمية تابعة لها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا