الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مش بس ترجمة.. 3 خدمات لعملاق البحث هتفيدك فى حياتك وفى شغلك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لا يستخدم الكثيرون خدمات سوى فى الترجمة أو البحث باستخدام المحرك الأشهر فى العالم، ويظنون أن هذه الخدمات فقط التى تقدمها للمستخدمين، ولا يعرفون أن هناك المئات من الخدمات المفيدة المخصصة لجميع الاحتياجات والتى يمكن الاستفادة منها واستغلال الوقت الذى تقضيه على الانترنت واستثماره بالطريقة الأصح، لذا نستعرض فيما يلى عدد من الخدمات المختلفة لجوجل
جوجل (1)
هى خدمة مميزة صممت خصيصًا لمحبى قراءة الكتب، ممن يفضلون تحميل نسخ رقمية للكتب ولا يفضلون شراءها، حيث تعطيهم هذه الخدمة القدرة على البحث عن أى كتاب بكل سهولة والاستمتاع بقراءته.
جوجل (2)
خدمة تقويم مفيدة تمكنك من ترتيب مواعيدك بكل سهولة وتنظيم أولوياتك ومهامك مع إمكانية مشاركتها مع أصدقائك، بالإضافة إلى إمكانية تنبيهك قبل المواعيد المهمة حتى لا تنساها.
جوجل (3)

صممت هذه الخدمة خصيصًا لأصحاب المشاريع، حى تمكن من ظهور متاجرهم أو أماكنهم عند البحث عنها فى أوائل النتائج بكل سهولة مع إمكانية الحصول على تقييمات المستخدمين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل مش بس ترجمة.. 3 خدمات لعملاق البحث هتفيدك فى حياتك وفى شغلك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا