الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

صورة مسربة جديدة تكشف دعم هاتف Xiaomi Mi 5 بشاشة 5.15 بوصة

من المنتظر أن تكشف شركة Xiaomi عن هاتفها المنتظر Mi 5 يوم 24 فبراير الجارى، لكن فى الوقت نفسه ما زالت التسريبات تتوالى، حيث كشفت أحدث صورة مسربة عن بعض مواصفات الهاتف الجديد أنه سيأتى بمعالج Snapdragon 820، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميحجا بيكسل، وأخرى أمامية 4 ميجا بيكسل، وفيما يتعلق بالشاشة فسوف تكون بقياس 5.15 بوصة بدقة عرض FullHD.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف يوفر بطارية بقوة 3,000mAh والتى تعتبر مقاربة من الإشاعات السابقة التى أشارت أنها 3,600mAh، لكن من المتوقع أن تكون البطارية الكبيرة متاحة لنسخة Mi 5 Plus.

كذلك سيكون هناك منفذ USB Type-C، ولكن فى الوقت نفسه لا يوجد أى تأكيد على مساحة أو حجم الذاكرة الداخلية أو ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى سعر الهاتف الجديد حتى الآن، ولكن من المتوقع ظهور المزيد من المعلومات خلال الفترة المقبلة، وكانت بعض الإشاعات قد ذكرت فى وقت سابق أن هاتف Mi 5 سيأتى فى نسختين مختلفتين من ناحية التصميم الخارجى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صورة مسربة جديدة تكشف دعم هاتف Xiaomi Mi 5 بشاشة 5.15 بوصة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى