الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

أركوس تطلق ثلاثة أجهزة لوحية جديدة ضمن خط إنتاج Oxygen

كشفت شركة "أركوس" الفرنسية لصناعة الهواتف الذكية عن ثلاثة أجهزة لوحية جديدة.

هى 70 Oxygen و80 Oxygen، و101b Oxygen والتى تستعد للكشف عنهم خلال فعاليات معرض MWC 2016 والتى تجرى فعالياته ببرشلونة الإسبانية.

ووفقًا لما نشره موقع GAM الهندى، فإن الأجهزة اللوحية تستمد مساحتها من أسمائها، حيث يأتى لوحى 70 Oxygen بشاشة 7 بوصة، فى حين أن 80 Oxygen يوفر شاشة 8 بوصة، بينما اللوحى الأخير 101b Oxygen يوفر شاشة 10.1 بوصة، وهما مدعومين ببطاريات 4,000mAh و6,000mAh على التوالى.

أما عن باقى المواصفات المعروفة عن الأجهزة اللوحية، فهى تتضمن معالج رباعى النواة، مع شاشة فائقة الجودة بدقة عرض 1080 بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وتعمل الأجهزة بأحدث نظام تشغيل من وهو مارشميلو 6.0، إلا أنه من المتوقع الكشف عن باقى المواصفات الخاصة بالثلاثة اجهزة لوحية خلال الحدث التى ستنظمه الشركة داخل معرضMWC 2016 يوم 22 فبراير الجارى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أركوس تطلق ثلاثة أجهزة لوحية جديدة ضمن خط إنتاج Oxygen في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا