الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. تتيح لمستخدمى بريد ياهو ومايكروسوفت فتح Gmail بدون حساب

كشفت شركة عن أنه يمكن لمستخدمى خدمات بريد ياهو Yahoo Mail، وHotmail/Outlook من مايكروسوفت من استخدام حساباتهم لتسجيل الدخول لخدمة البريد الإلكترونى التابعة لها Gmail دون الحاجة إلى وجود حساب جى ميل.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن شركة كانت قد وفرت فى السابق إمكانية استخدام حساب "جى ميل" وربطه مع خدمات البريد الإلكترونى الأخرى وذلك لتوفير الوقت والمجهود من خلال تصفح جميع البريد الوارد فى مكان واحد، إلا أن هذه الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين استعمال أى حساب بريد إلكترونى للاستفادة من خدمات Gmail.

وكشفت عن أن مستخدمى خدمات البريد الإلكترونى الأخرى سيتمكنون من الاستفادة من كل مميزات Gmail بما فى ذلك فلاتر صندوق الوراد، وحجب الرسائل، والرسائل غير المرغوب فيها وحتى بطاقات Google Now لمستخدمى ، وذلك من خلال تفعيل خيار Gmailify، والتى تتيح للمستخدمين الاستفادة من استخدام حسابات أخرى لتسجيل الدخول بدلاً من تسجيل الدخول باستخدام Gmail فقط، فيما تسعى حاليًا لإضافة دعم لبعض موفرى خدمة البريد الإلكترونى الأخرى مثل خدمة AOL.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. جوجل تتيح لمستخدمى بريد ياهو ومايكروسوفت فتح Gmail بدون حساب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا