الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مؤثر بالصور.. تشييع جنازة الفنان الراحل "المايسترو" أشيبان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"شوف تيفي"

تم، بعد صلاة عصر اليوم الجمعة بقبيلة أزرو نايت لحسن (دائرة القباب) بإقليم خنيفرة، تشييع جثمان الفنان الراحل موحى أوالحسين أشيبان، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 113 سنة.

وبعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد القبيلة ، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بالمقبرة المجاورة لسكناه بقبيلة أزرو نايت لحسن حيث ووري الثرى بحضور أفراد أسرة الفقيد، ووالي جهة بني ملال- خنيفرة عامل إقليم بني ملال محمد دردوري، وعامل إقليم خنيفرة محمد علي أوقسو ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين والعديد من الفنانين ورجال الإعلام وممثلي جمعيات المجتمع المدني .

وبهذه المناسبة الأليمة، والتي خيم عليها الحزن على فراق الراحل، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه وأن يثيبه الجزاء الأوفى عما أسداه لوطنه ولفن أحيدوس الذي يعد من الفنون العريقة بمنطقة الأطلس المتوسط.

تشييع جنازة الفنان الراحل

تشييع جنازة الفنان الراحل

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤثر بالصور.. تشييع جنازة الفنان الراحل "المايسترو" أشيبان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى