الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

انفراد.. الحقيقة الكاملة لمقتل المشجعين الوداديين على لسان صديق سائق الحافلة بالرباط

"شوف سبور"

عكس ما روجت له بعض مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة المشجعين الوداديين، جراء حادث سير تعرضت له إحدى السيارات التي كانت تقل جماهير الوداد على مستوى طريق حي الرياض بالرباط، كشف عامل بالنقل الحضاري وصديق سائق الحافلة عن تفاصيل مثيرة تؤكد حدوث جريمة مدبرة.

لم ينفي مصدر "شوف سبور" أن وفاة المشجعين جاءت بعد اصطدام الحافلة بالسيارة التي كانت تنقل الجماهير الودادية، إلا أن تفاصيل الكارثة توضح أن الأسباب الحقيقية تعود إلا رشق سيارة المشجعين الوداديين بالحجارة وإجبار سائق الحافلة على دعس الجماهير بعدما هدد بالقتل من طرف محسوبين على جماهير بالسلاح الأبيض.

وأفاد المصدر ذاته، أن السلطات الأمنية اعتقلت السائق في مستشفى السويسي على خلفية حادث سير إلا أن الأمر يتعلق بجريمة قتل هو الآخر راح ضحيتها، مؤكدا على أن عمال النقل الحضري يستعدون لتنظيم وقفة أحتجاجية لمساندة عائلة الضحية " سائق الحافلة"

ويشار إلى أن السيارة التي تعرضت لحادثة السير الخطيرة كانت تُقل أعضاء،شباب يافعين ينتمون لإلتراس الوداد التابعة لخلية حي الإنارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انفراد.. الحقيقة الكاملة لمقتل المشجعين الوداديين على لسان صديق سائق الحافلة بالرباط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا