الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

فرار مجموعة من السجناء من بينهم أخطر المجرمين من سجن دار النعيم

 "شوف تيفي"

أعلنت مصادر أمنية موريتانية، أن مجموعة من السجناء تمكنوا من الفرار مساء أمس الجمعة، من سجن "دار النعيم" في العاصمة الموريتانية نواكشوط في عملية فرار هي الأكبر من نوعها خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت تلك المصادر أن أكثر من 20 سجينا من بينهم عدد من "أخطر المجرمين" اعتدوا على أحد الحراس قبل أن يغادروا السجن بطريقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وأفادت ذات المصادر أن حالة استنفار قصوى تجري الآن في صفوف الأجهزة الأمنية التي بدأت عملية تمشيط واسعة في محيط السجن والأحياء القريبة في ظل أنباء عن توقيف ستة هاربين أعيدوا إلى السجن.

ويضم سجن "دار النعيم" الذي يعد من أكبر السجون الموريتانية، حسب اللجنة الموريتانية لحقوق الانسان، أكثر من 900 سجين من بينهم محكومون بالإعدام والمؤبد وعشرات السنين في قضايا القتل العمد والسطو المسلح والاتجار في المخدرات إضافة إلى سجناء آخرين في قضايا مختلفة.

 

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرار مجموعة من السجناء من بينهم أخطر المجرمين من سجن دار النعيم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى