الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة السبت

إسلام أباد - واس

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم السبت 20 شباط, تصريح رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال راحيل شريف الذي أكد فيه عزم الجيش على تنفيذ مشروع الممر الاقتصادي المشترك مع الصين رغم التحديات.

وأشارت إلى عزم السلطات الباكستانية على ملاحقة العناصر المتورطة في سرقة الكهرباء ضمن الحملة الوطنية الجارية ضد الفساد الإداري والمالي.

وتطرقت صحف السبت, إلى اعتقال أجهزة الأمن الباكستانية العشرات من العناصر الإرهابية والعناصر التي يشتبه في صلتها بالتنظيمات الإرهابية، وذلك خلال حملات أمنية نفذتها في المدن الرئيسية الباكستانية تحسباً لوقوع أي أعمال إرهابية.

وسلطت صحف صباح اليوم, الضوء على الجهود التي تبذلها باكستان لدعم عملية المصالحة الوطنية الأفغانية بالتعاون مع الصين وأمريكا.

وفي الشأن الدولي تابعت صحف باكستان تطورات الوضع الأمني في كل من سوريا والعراق وتركيا وأثرها على الوضع الأمني في المنطقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة السبت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى