الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

مباحثات ملك السعودية و بوتين تتصدر الصحف…

تونس - واس

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم السبت 20 شباط, الاتصال الهاتفي الذي تلقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، كما تناولت نبأ توقيف المملكة مساعداتها لتسليح الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي اللبناني نظراً للمواقف اللبنانية التي لا تنسجم مع العلاقات الأخوية بين البلدين.

وخاضت صحف السبت, في تطورات الأزمة الليبية في ظل تنفيذ الطيران الأمريكي ضربات جوية ضد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة صبراطة مما خلف عشرات القتلى والجرحى أغلبهم من التونسيين، مشيرة إلى الأوضاع الكارثية التي يعيشها النازحون الليبيون والنقص الحاد في المواد الغذائية.

واهتمت بتأكيد موفد الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي مستورا أن المفاوضات السياسية بين النظام السوري والمعارضة التي يعتزم الطرفان عقدها في 25 فبراير الجاري تبدو " أمراً غير واقعياً".

وأخبرت عن اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيون في مناطق متفرقة في الضفة الغربية وقطاع غزة، مشيرة إلى قتل الجيش الإسرائيلي 164 فلسطينياً منذ اندلاع ما يسمى بانتفاضة السكاكين بداية شهر أكتوبر الماضي.

واحتوت اليوميات على عدد من التقارير الإخبارية المتفرقة من بينها توقيع الرئيس الأمريكي باراك أوباما تشريعاً جديداً يوسع مدى العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية رداً على تجاربها النووية الأخيرة، ومقتل 19 شخصاً في تفجير انتحاري مزدوج في الكاميرون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مباحثات ملك السعودية و بوتين تتصدر الصحف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى