الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مثير.. نايضة داخل حزبي مزوار والعنصر بسبب تصريحات شباط

"شوف تيفي"

فجرت تصريحات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بخصوص وجود حزب الأصالة والمعاصرة في الحكومة الحالية، ضجة كبيرة بداخل حزبي التجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية، إذ ارتفعت أصوات قوية ضد مزوار و العنصر تطالبهما بحقيقة الأمر إن كانت تصريحات شباط، تعني حزبيهما، مطالبة في نفس الوقت بفك الارتباط بحزب البام.

وحسب مصادر من داخل حزبي الحمامة والسنبلة، فإن تصريحات شباط الأخيرة في ندوة الفقيه التطواني يوم الأربعاء الماضي، فجرت زوبعة داخل الحزبين، إذ أنهما يعيشان على وقع التصدعات الداخلية بسبب توجهات قياداتهما بالاصطفاف في "معسكر" البام، بغية التحالف معه في الاستحقاقات المقبلة.


وأضافت المصادر ذاتها، أن مزوار والعنصر منزعجان من تصريحات شباط، على الرغم من أن شباط لم يدلي بتفاصيل أكثر في تصريحاته، ولم يحدد من خلالها الجهة المعنية، حينما قال أن حزب "التراكتور" يوجد في الحكومة ولديه وزراء في حكومة بن كيران، مضيفة أن هذا الانزعاج جاء في ظل مخاوف من أي انتفاضة داخلية للتيارات التي تصنف نفسها ضد توجهاتهما بداخل حزبيهما.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مثير.. نايضة داخل حزبي مزوار والعنصر بسبب تصريحات شباط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى