الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

عاصفة من الفئة الرابعة تقترب من عاصمة…

سوفا - واس

اتجه الإعصار الاستوائي وينستون صوب جزيرة فيجي الرئيسية، فيما حذرت السلطات المحلية من حدوث ظروف مهددة للحياة بدءا من رياح مدمرة وأمطار غزيرة وموجات من العواصف.

وأصبحت العاصفة وهي من الفئة الرابعة في الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي على بعد 320 كيلومترا شرق الشمال الشرقي لمدينة سوفا عاصمة فيجي وأثارت رياحا بلغ متوسط سرعتها 220 كيلومترا في الساعة.

ودعت الإدارة الرسمية للأرصاد الجوية في فيجي السكان في شرق فيجي الواقعة بالمحيط الهادي إلى توقع هبوب رياح بقوة الإعصار مدمرة". وحذرت الأرصاد الجوية في سوفا من أن احتمالات الدمار كبيرة وأن هناك خطرا حقيقيا كبيرا بأن يفقد الناس أرواحهم. وكان الإعصار وينستون اتخذ مسارا في وقت سابق إلى جنوب وغرب فيجي مسببا دمارا كثيفا في مجموعة جزر فافاو في تونجا قبل أن يتحرك في مسار تصادمي مع فيجي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاصفة من الفئة الرابعة تقترب من عاصمة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى