الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

جامعة بيرزيت تجدد اتفاقية منحة المرحوم عبد…

رام الله - وفا

وقعت جامعة بيرزيت ممثلة برئيسها عبد اللطيف أبو حجلة، وعيسى عبد السلام أبو عيسى تجديد اتفاقية المنحة المقدمة من أبناء المرحوم عبد السلام محمد أبو عيسى وهم: عيسى، وحسام، وبسام عبد السلام أبو عيسى، لدعم الطلبة غير المقتدرين في جامعة بيرزيت.

وتخصص الاتفاقية 50 منحة دراسية لجامعة بيرزيت، تغطي التكلفة الأكاديمية للطلبة غير المقتدرين، والمنجزين أكاديميا، ممن حصلوا على معدلات في شهادة الثانوية العامة أو في العام الدراسي السابق بمجموع 85% فأكثر. كما توفر عددا من المنح للطلبة من فلسطين التاريخية.

وأكد أبو حجلة أهمية هذه المنح والمساعدات في دعم التعليم في فلسطين، وتقديم المساعدات للطلبة المتميزين حتى يتمكنوا من الوصول إلى تحقيق أحلامهم.

وأضاف: "جامعة بيرزيت لم تكن لتصل إلى ما وصلت إليه من ازدهار وتقدم لولا الإحساس بالمسؤولية النابع من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الفلسطينية، شاكرا عائلة المرحوم عبد السلام أبو عيسى لعطائهم وتبرعهم السخي الذي يدعم الطلبة ويساند الجامعة، لتستمر في مسيرتها الأكاديمية وتحقق رسالتها الوطنية".

وتغطي المنحة التكلفة الأكاديمية للطلبة لمدة سنة، وذلك بعد الاعلان عن المنحة للطلبة، ودراسة الترشيحات من قبل لجنة المساعدات المالية في الجامعة.

ويشترط لتقديم الطلبة لهذه المنحة أن يكون الطالب متفوقا أكاديميا ومن أسرة منخفضة الدخل، وأن تكون دراسته في تخصصات مطلوبة وتتمتع بفرص عمل جيدة، وألا يكون حاصلا على منحة أبو بعثة أو مساعدة مالية لأغراض الدراسة من جهة أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة بيرزيت تجدد اتفاقية منحة المرحوم عبد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى