الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. هذه هويات الإرهابيين الذين كانوا يعتزمون تفجير البرلمان وموروكو مول

"شوف تيفي"

وصل عدد أفراد الخلية الإرهابية التي وضع عليها المكتب المركزي للأبحاث القضائية يده يوم الخميس الأخير، 10 أشخاص، بينهم مواطن فرنسي، يدعى جورج توماس، وطفل قاصر كان ينوي تفجير نفسه في عمليات إرهابية كانت ستستهدف مؤسسات حيوية وحساسة كالمركز التجاري "موروكو مول" والبرلمان..

وحسب المعلومات التي استقتها "شوف تيفي" من تصريحات عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، فإن أعمار أفراد الخلية الإرهابية تتراوح ما بين 16 و40 سنة، 30 بالمئة منهم طلاب.

ويعتبر 20 في المئة منهم حرفيين، و10 في المئة عاطلين عن العمل، في حين أن 30 بالمئة لهم مستوى دراسي ابتدائي و10 في المئة لهم مستوى جامعي، ما يؤكد أن أفراد الخلية، بينهم العاطل والموظف وبين ضعيفي التكوين والجامعيين، وهو ما أكده الخيام بقوله إن هذه الخلية تشمل عناصر من جميع الشرائح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. هذه هويات الإرهابيين الذين كانوا يعتزمون تفجير البرلمان وموروكو مول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى