الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أحمد رزق ضيف "صاحبة السعادة" مع إسعاد…

- اليوم

يحل الفنان أحمد رزق في حلقة تحت عنوان " ألعابنا الحلوة " ضيفا علي الاعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة " الذي تقدمه على شاشة سي بي سي في حديث خاص عن رحلته الفنية، وعن الألعاب المختلفة التي يهتم بها، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساءً.

ويتحدث أحمد رزق خلال الحوار عن أكثر الألعاب التي تشد المصريين في كل الأعمار، منها التي تعتمد على اللياقة البدنية مثل كرة القدم والرياضات المختلفة، ومنها الذي يعتمد على الذهن والتفكير مثل الكوتشينة، والألعاب الورقية وغيرها.

كما يسرد ذكرياته مع ألعاب الفيديو أو الألعاب التكنولوجية التي تطورت في السنوات الأخيرة بشكل مدهش، وأصبح في كل سنة جديد لها، والتي بدأت من الثمانينات تقريبا، منها الأتاري.

ويتذكر الفنان كيف كانت العائلة تجتمع حول التلفاز لتلعب الأتاري، ويحضرون شرائط الألعاب، حيث تحدث مواقف كوميدية مثل الذراع "المعلق"، ليتم اللعب والضحك و"الخناق".

ويناقش خلال البرنامج ألعاب "نينتيندو وسيجا وفاميلي وإكس بوكس وبلايستيشن"، خاصة وأنه واحد من المدمنين لهذه الألعاب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد رزق ضيف "صاحبة السعادة" مع إسعاد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا