الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. مجاهد: قرار بإرجاء القمة العربية صعب وجرّيء

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

كشف يونس مجاهد الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الاشتراكي، اليوم السبت، أن الحزب تتبع بلاغ وزارة الخارجية حول إلغاء الدورة العادية للقمة العربية التي كانت ستنظم في في أبريل القادم، واصفا القرار بالصعب والجريء.

وقال يونس مجاهد القيادي في الاتحاد الاشتراكي، في تصريح لـ"شوف تيفي"، إن الدولة المغربية واعية بقرارها وترى أن القمة العربية ستكون فاشلة، إذ أن تحضيرات المواقف والقرارات التي سيتم اتخاذها والتي بدأت منذ شهور، مؤشر على عدم نجاح هذه القمة، مضيفا أن هذا القرار ستكون له تبعاته، في انتظار أن يوضح للدول العربية موقفه.


وجاء في بلاغ وزارة الخارجية أنه "نظرا للتحديات التي يواجهها العالم العربي اليوم، فإن القمة العربية لا يمكن أن تشكل غاية في حد ذاتها، أو أن تتحول إلى مجرد اجتماع مناسباتي"، مبرزا أن الظروف الموضوعية لا تتوفر لعقد قمة عربية ناجحة، قادرة على اتخاذ قرارات في مستوى ما يقتضيه الوضع، وتستجيب لتطلعات الشعوب العربية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. مجاهد: قرار المغرب بإرجاء القمة العربية صعب وجرّيء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا