الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير بالصورة.. نقابة ''أو دي تي'': السائق لم يقتل مشجعي الوداد.. والحافلة تم السطو عليها بالسلاح

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي"

أكدت المنظمة الديمقراطية للشغل، أن سائق حافلة النقل الحضري بجهة الرباط سلا القنيطرة، علي العلوي، تعرض للتهديد بالسلاح الأبيض والسطو على الحافلة، ما أدى إلى ارتكاب حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها شخصين.

واستنكرت المنظمة الديمقراطية للشغل في بلاغ لها، قرار الاعتقال الذي تعرض له السائق، مشيرة إلى أن عددا من سائقي الحافلات هم ضحايا الاعتداءات الشنيعة التي تكاد تودي بحياتهم.

وطالبت المنظمة بإطلاق سراح السائق، مؤكدة دعمها لقرار الاعتصام الذي اتخذه سائقو النقل الحضري الرباط سلا القنيطرة بمقر شركة ستاريو.
وتجدر الإشارة إلى أن شابين من مشجعي فريق الوداد تعرضا لحادث مميت بالرباط بعد مغادرتهما للملعب عقب انتهاء مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي، وذلك حين دهست حافلة مجموعة من جماهير الوداد لتقتل على الفو شابين وتصيب آخرين بجروح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير بالصورة.. نقابة ''أو دي تي'': السائق لم يقتل مشجعي الوداد.. والحافلة تم السطو عليها بالسلاح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى