الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

توقيف أزيد من 1400 شخص بمدينة طنجة في أسبوع واحد وهذا هو السبب

 "شوف تيفي" + "و م ع"

أسفرت العمليات الأمنية المكثفة التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة، منذ بداية الأسبوع الجاري ،عن توقيف 1400 مشتبه فيهم، لتورطهم في أعمال إجرامية مختلفة .

وأوضح مصدر من ولاية أمن طنجة لوكالة العربي للأنباء أنه تم خلال حملات أمنية مكثفة شملت مختلف أحياء المدينة إيقاف 1400 شخص وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، أغلبهم يشتبه في تورطهم في جرائم السرقة في الشارع العام وتجارة وترويج المخدرات والنصب والضرب والجرح والسرقة تحت التهديد باستعمال الأسلحة البيضاء وسرقة المحلات التجارية والدور السكنية.

وأبرز المصدر أن ما ميز هذه التدخلات الأمنية كونها شملت عددا من الأشخاص من ذوي السوابق، وبعضهم غادر حديثا المؤسسات السجنية بعد إنهاء عقوباتهم الحبسية والسجنية، قاموا بتنفيذ جرائم مختلفة تهم خاصة ترويج المخدرات، مضيفا أنه تم في هذا الإطار حجز 5000 وحدة من الأقراص المهلوسة.

 وأشار المصدر إلى أن مصالح الأمن بطنجة تمكنت سنة 2015 من إيقاف 60 ألف شخص من المتورطين في جرائم متنوعة ، معتبرا أن هذه الحصيلة قياسية ولم يسبق تسجيلها من قبل على مستوى الدائرة الأمنية لطنجة.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توقيف أزيد من 1400 شخص بمدينة طنجة في أسبوع واحد وهذا هو السبب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا